04‏/02‏/2017

تحميل البرنامج format factory

القسم

تحميل البرنامج format factory 


نبذة عن البرنامج :


مصنع شكل هو حر متعدد الوظائف برنامج تحويل هذا قادرة على تحويل جميع أنواع الفيديو ، الصوت و الصورة الملفات. كاملة وقوية ومجانية ، إنها أداة تحويل يجب أن يكون لديك. 

التحولات وافر

قبل نقل الملفات إلى جهاز محمول (مثل iPhone أو iPad أو Android ) ووحدة التحكم ( PS3 و Xbox 360 وPSP ) أو حرقها على قرص للتشغيل على التلفزيون أو نظام الصوت ، قد يكون من الضروري تحويلها إلى تنسيقات متوافقة مع الجهاز المعني.
يعتبر Format Factory عبارة عن برنامج شامل يتيح لك تحويل أي تنسيق ملفات تقريبًا. بالنسبة إلى الملفات التي تحتوي على تنسيقات متعددة للوسائط ، يمكن لـ Format Factory التعامل معها جميعًا ، بما في ذلك الصوت والفيديو والصور ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الاختيارات لتنسيق الإخراج . كما يتيح لك ضبط جودة ترميز ملفاتك بين منخفضة ومتوسطة وعالية.
مع ميزة Format Factory ، ستحصل أيضًا على بعض الميزات الإضافية ، بما في ذلك استخراج محتويات قرص مضغوط أو قرص DVD على الكمبيوتر الشخصي ، بالإضافة إلى خيار دمج ملفات الفيديو والصوت. 

كيف يعمل؟

لتحويل الملفات باستخدام Format Factory ، يحدث كل شيء في عمود على الجانب الأيسر من الواجهة. يتيح لك هذا تحديد نوع الوجهة (الصوت والفيديو والصورة) والترميز الذي ترغب في استخدامه. بالنسبة إلى تحويلات الفيديو ، نوصي باستخدام خيار "الجهاز المحمول" ، الذي يرشدك إلى اختيار التنسيق وفقًا للجهاز الذي تملكه.
يتيح لك "مصنع تنسيق" إضافة ملفات إلى تحويل الدفعي للراحة. تتوفر بعض الخيارات المتقدمة ، ونتيجة لذلك ، لا يمكن إجراء سوى الحد الأدنى من التعديلات ، على الرغم من أن هذا يعني أنه سهل الاستخدام. تتوفر أيضًا المساعدة الكاملةللمبتدئين ، مما يفسر ميزات البرنامج.
تنسيق المصنع باللغات 62 ، و   يمكنك تخصيص واجهته مع 4 أشكال مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم ، يمكنك تنزيل إصدار الهاتف المحمول ، للاستخدام مع مفتاح USB ، على سبيل المثال.

استنتاج

إذا كنت ترغب في تحويل ملفات للتشغيل على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي أو وحدة التحكم أو قرص مضغوط أو قرص DVD أو قارئ إلكتروني ، أو إذا كنت تبحث ببساطة عن برنامج شامل يقوم بتحويل أي نوع من الملفات ، يقوم Format Factory هو الحل المثالي. إذا كنت تبحث عن بديل آخر مجاني ، فإننا ننصحك بتنزيل برنامجHandBrake ، وهو متوفر أيضًا لنظام التشغيل Mac . 

تحميل البرنامج :



'هنا ضع تعريف الخاص بك مثلا ' انا امين مدون جزائري ابلغ من العمر 24 و اسعى الى تقديم الافضل ، كاما انا امني هي افضل مدونة ننية جزائرية و حاملة قناة رقم 1 في الجزائر


الابتساماتEmoticon